أخبار محلية

التوقيع على مُذكرتي تفاهم لصيانة فلج الروضة والمبنى الاستثماري الخيري بصحم

وهج الخليج ـ مسقط

وُقّعت اليوم بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة على اتفاقيتين لتمويل صيانة فلج الروضة ومشروع المبنى الاستثماري لفريق صحم الخيري بالولاية.

 

ونصّت المذكرة الأولى على دعم شركة صحار ألمنيوم لتمويل مشروع صيانة فلج الروضة بولاية صحم، إذ يأتي هذا المشروع ضمن برامج الاستثمار الاجتماعي للشركة بهدف تقديم الدعم لمختلف شرائح المجتمع، والإسهام في المحافظة على المكونات الطبيعية والمقوّمات التراثية التي تزخر بها سلطنة عُمان ودعم استدامتها.

 

فيما نصت المذكرة الثانية على الإسهام في تمويل إنشاء مبنى استثماري لفريق عطاء صحم الخيري والمكوّن من 3 طوابق، ويتم بناؤه على مساحة تزيد عن 2900 متر مربع، ومن المؤمّل أن يسهم المبنى في دعم مختلف الأنشطة الخيرية والاجتماعية التي ينفّذها الفريق لخدمة أفراد المجتمع بولاية صحم.

 

وقّع مذكرتي التفاهم عن شركة صحار ألمنيوم أحمد بن محمد الخروصي، مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة بشركة صحار ألمنيوم، وعن المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه المهندسة عذاب بنت راشد الراشدية، مديرة دائرة موارد المياه بالمديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة، وعن فريق عطاء صحم الخيري سيف بن راشد السناني، رئيس مجلس إدارة الفريق، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية.

 

وأكد سعادة الشيخ الدكتور سلطان بن عبد الله البطاشي، والي صحم، على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في دعم وتمويل المشروعات ذات العائد على المجتمع، لافتًا إلى دور مؤسسات القطاع الخاص والشركاء الاستراتيجيين في تعزيز الالتزام بخدمة المجتمع وأفراده ومؤسساته المختلفة، والسعي إلى إيجاد المزيد من هذه الشراكات التي تهدف إلى تحقيق التغيير والتأثير الإيجابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى