رياضة

ظفار يحافظ على صدارته .. وصحار والعروبة يلاحقانه

ظفار يحافظ على الصدارة بإنتصاره على الرستاق

واصل الزعيم ظفار محافظته على الصدارة بتحقيقه انتصار بصعوبة امام ضيفه الرستاق بهدف نظيف، وذلك على مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري عمانتل للمحترفين. 

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب رشدي رجب في الدقيقة ٢٨ من ركلة حرة، وبهذا الانتصار يحافظ الزعيم على الصدارة برصيد ٢٠ نقطة، فيما ظل الرستاق في وضعيه خطرة بتواجده في المركز الثاني عشر برصيد ٦ نقاط.

السويق وجعلان حبايب بالتعادل السلبي

فشل السويق من تحقيق الانتصار امام ضيفه جعلان وذلك بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على مجمع صحار الرياضي. 

ويرفع السويق رصيده إلى ٧ نقاط بالمركز التاسع، ورفع جعلان رصيده إلى ٤ نقاط بالمركز الأخير.

النصر يكسب الخابورة بهدف 

كسب النصر ضيفه الخابورة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على مجمع صلالة الرياضي.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب المحترف في صفوف النصر سامبا في الدقيقة ٣٠، ويرفع رصيده النصر إلى ١٥ نقطة بالمركز الخامس، وظل الخابورة برصيد ٧ نقاط بالمركز الحادي عشر.

وقررت إدارة نادي الخابورة بعد نهاية المباراة إقالة المدرب عمار الشمالي من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي.

مسقط يحقق الفوز الاول له في الدوري

حقق فارس العاصمة الفوز الاول له في الدوري هذا الموسم بانتصاره على ضيفه العنيد النهضاوي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي.

حيث ظهر خلال هذه المباراة  لاعب نادي مسقط حمد الحبسي بشكل لافت من خلال تسجيله هدفين لفريقه في الدقيقتين ١٦ و٨٦، وشهدت حالة طرد للاعب نادي النهضة مهند الحسني في الدقيقة ٧٢.

ويخرج فارس العاصمة مسقط بهذا الانتصار من المركز الأخير رافعا رصيده إلى ٥ نقاط بالمركز الثالث عشر، فيما بقاء النهضة برصيد ٧ نقاط بالمركز العاشر.

صحار يكسب لقاء قمة الجولة بهدفين دون رد

تفوق تماسيح صحار على مستضيفه صقور الشباب بهدفين دون رد، في المباراة التي شهدت حضور ومتابعة من قبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك حضور جماهير جيد من قبل الطرفين على ملعب استاد السيب الرياضي.

شهد الشوط الأول هدف التقدم لمصلحة نادي صحار في الدقيقة ٢١ عن طريق أشهاد عبيد، وأضاف اللاعب سالم المقبالي هدف ثاني لصحار في الشوط الثاني عند الدقيقة ٥١، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب نادي صحار أشهاد عبيد في الدقيقة ٦٣، وركلة جزاء مهدرة لنادي الشباب عند الدقيقة ٧٠ نفذها المحترف كوفي ميشاك.

وبهذا الانتصار يتقدم صحار للمركز الثاني برصيد ١٧ نقطة، وتراجع الشباب للمركز الرابع برصيد ١٥ نقطة. 

العروبة يفوز نادي عمان بثلاثية

فاز المارد العرباوي على مستضيفه نادي عمان بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على مجمع السلطان قابوس الرياضي. 

حيث سجل هدف التقدم لمصلحة العروبة سعود الفارسي في الدقيقة ٣٣، وأضاف للعروبة الهدف الثاني سامي الحسني في الدقيقة ٥٣، وقلص النتيجة لنادي عمان خالد الحمداني في الدقيقة ٧٨، وأنهى المباراة للعروبة سعود الفارسي بتسجيله هدف ثالث في الدقيقة ٨٥ من ركلة جزاء، الجدير بالذكر بان المباراة شهدت حالة طرد لحارس نادي عمان بلال البلوشي في الدقيقة ٨١.

ويزاحم العروبة بهذا الفوز فرق المقدمة رافعا رصيده إلى ١٧ نقطة بالمركز الثالث، فيما بقاء عمان برصيد ١١ نقطة بالمركز السادس.

الموج الأزرق يكسب فنجاء في لقاء مثير

تمكن صحم من التفوق على ضيفه نادي فنجاء بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرت أحداثه على مجمع صحار الرياضي. 

سجل ثلاثية صحم محمد الغساني هدفين وهدف الفوز لبدر الجابري، فيما سجل ثنائية فنجاء اللاعب شوقي الرقادي. 

ويرتقي صحم بهذا الفوز للمركز السابع برصيد ١١ نقطة، وظل فنجاء برصيد ٨ نقاط بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى