رياضة

الشباب يقلب الطاولة على العروبة .. وعمان يتفوق على الرستاق

الشباب يقلب الطاولة على العروبة 

تمكن الشباب من قلب الطاولة في لقائه أمام ضيفه العروبة بتخلف بهدف إلى أنتصار بهدفين، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد السيب الرياضي.

شهد الشوط الأول هدف وحيد مصلحة العروبة عن طريق محمد تقي من كرة رأسية في الدقيقة ١٩، فيما استطاع نادي الشباب من قلب النتيجة خلال الشوط الثاني من خلال تسجيله هدفين الأول في الدقيقة ٥٩ عن طريق يونس المشيفري، والثاني عن طريق المحترف كوفي ميشاك في الدقيقة ٦٨.

ليحافظ الشباب على تواجده في الصدارة خلف ظفار بفارق الأهداف برصيد ١٤ نقطة، فيما طل العروبة برصيد ١١ نقطة وتراجع للمركز الخامس .

نادي عمان يتفوق على ضيفه الرستاق 

تمكن نادي عمان من التفوق على ضيفه الرستاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على مجمع السلطان قابوس الرياضي. 

نادي عمان بدأ اللقاء سريعا بتسجيله الهدف الأول له في الدقيقة ٥ عن طريق لاعبه المحترف البرازيلي فيلكس، وعدل النتيجة للرستاق من ركلة جزاء المحترف السويدي سوني في الدقيقة ٢٠، ليواصل الرستاق تقدمه ويضيف هدف ثاني له في الشوط الثاني عند الدقيقة ٥٥ عن طريق سيف المعمري، ألا أن نادي عمان لم ييأس وتمكن من العودة للمباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة ٥٨ عن طريق المنذر العلوي، وأضاف نادي عمان هدف ثالث في الدقيقة ٨٠ عن طريق المحترف اناتولي لتنتهي المباراة بفوز نادي عمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وبهذا الفوز يحافظ نادي عمان على مركزه السادس برصيد ١٠ نقاط، وبقاء الرستاق برصيد ٥ نقاط بالمركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى