رياضة

صحار يكسب النهضة بجدارة .. وجعلان ومسقط حبايب بتعادل مثير

صحار يكسب النهضة بجدارة

واصل صحار نتائجه المميزة بتحقيق انتصار مهم من أمام نظيره نادي النهضة برباعية مقابل هدفين وسط حضور جماهيري مميز كالعادة من قبل جمهور صحار بملعب مجمع صحار.

شهد الشوط الأول تسجيل هدفين الأول لمصلحة النهضة في الدقيقة ١٧، وعدل صحار النتيجة في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء عن طريق خليفة الجهوري، ليقلب الطاولة صحار في الشوط الثاني بتسجيله هدفين متتاليين حيث سجل الهدف الثاني والثالث له عن طريق نفس اللاعب خليفة الجهوري في الدقيقتان ٥٣و٥٨ ، وتمكن بعدها النهضة من تقليص النتيجة بتسجيله هدف ثاني عن طريق منصور النعيمي في الدقيقة ٦١، وتمكن بعد ذلك صحار من تاكيد أنتصاره بهدف رابع عن طريق حاتم الروشدي في الدقيقة ٧٤، لتنتهي المباراة بفوز صحار برباعية مقابل هدفين. 

ويرفع صحار رصيده بهذا الفوز إلى ١٣ نقطة بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين للدوري ظفار والشباب، فيما بقى النهضة برصيد ٦ نقاط بالمركز التاسع. 

مسقط يخطف نقطة في الوقت القاتل من جعلان 

خطف مسقط نقطة مهمة من أمام ضيفه جعلان بتسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الطرفين على مجمع السلطان قابوس الرياضي.

وشهدت هذه المباراة ظهور جيد من قبل اللاعبين المحترفين بالفريقين حيث سجل هدفي جعلان لاعبينه المحترفين الأول ابراهيما كمارا قي الدقيقة ١٠، واللاعب جاجني بابا من ركلة جزاء في الدقيقة ٧١، فيما سجل أهداف مسقط اللاعب ضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة ٦٩، وعاد نفس اللاعب ليسجل هدف قاتل في الدقيقة ٩١. 

وبهذا التعادل يرفع مسقط وجعلان رصيدهم إلى نقطتين لكل منهما في المركزين قبل الأخير لمسقط بفارق الأهداف عن الأخير جعلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى