رياضة

صحار يقلب النتيجة على الرستاق .. والشباب يكسب الراهن أمام الخابورة

صحم يخطف التعادل من مسقط بالوقت القاتل

تمكن الموج الأزرق صحم من خطف التعادل في الوقت القاتل أمام نظيره فارس العاصمة نادي مسقط ليصبح الفريقين حبايب بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع صحار ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عمانتل للمحترفين للموسم 2017/2016.

حيث تمكن نادي مسقط من تسجيل هدف التقدم في هذه المباراة عن طريق اللاعب المحترف ضيوف في الدقيقة 61، ألا أن صحم لم يستسلم واستطاع أن يعود في الوقت القاتل ليسجل هدف التعادل عن طريق محمد الغساني في الدقيقة 92.

ليرفع صحم رصيده بهذا التعادل إلى نقطتين متقدماً للمركز العاشر، ويحرز مسقط أول نقطة له في هذا الموسم ويحل بالمركز الثاني عشر.

النهضة يكسب جعلان من ركلة جزاء

تفوق العنيد النهضاوي على نظيره جعلان بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب مجمع صحار، حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب منصور النعيمي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، يذكر أن المباراة شهدت حالة طرد لاعب نادي جعلان مروان الراشدي في الدقيقة 44، وبهذا الفوز يرفع النهضة رصيده إلى 4 نقاط ويحل بالمركز السابع، بينما يبقى جعلان برصيد نقطة واحدة بالمركز قبل الأخير.

صحار يقلب تأخره إلى فوز على الرستاق

تمكن التماسيح الصحراوية من الإنتصار على نادي الرستاق بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب استاد السيب الرياضي.

حيث استطاع نادي الرستاق أن يتقدم بهدفين متتاليين عن طريق كل من سيف المعمري من ركلة جزاء والمحترف بارفين في الدقيقتين 50،61، وتمكن نادي صحار أن يقلب النتيجة بتسجيله ثلاث أهداف في أخر عشر دقائق من المباراة، قلص الفارق اللاعب المحترف أدمير في الدقيقة 81 وعدل النتيجة اللاعب يعقوب عبدالكريم في الدقيقة 83، فيما سجل هدف الفوز اللاعب خليفة الجهوري لنتنهي المباراة بفوز صحار بثلاثية مقابل هدفين.

ليرتقي صحار بهذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما بقى الرستاق برصيد نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

الشباب يكسب الراهن أمام الخابورة

استطاع نادي الشباب من كسب الراهن أمام نظيره الخابورة بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع صحار، أهداف المباراة بدأت بتقدم الشباب في الشوط الأول بالدقيقة 6 عن طريق اللاعب سامح الحسني، وتعدل النتيجة للخابورة اللاعب سعيد عبيد في الدقيقة 32، وتمكن بعدها الشباب من احراز هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب يونس المشيفري.

وبهذا الفوز يرتقي الشباب للمركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما ينزل الخابورة للمركز التاسع برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى