عمانيات

تواصل فعاليات وأنشطة ملتقى شباب المعمور الأول

تتواصل فعاليات ومناشط ملتقى شباب المعمور الأول الذي ينظمه فريق المعمور الرياضي التابع لنادي بهلا والذي انطلقت فعالياته منذ الـ 28 من يوليو ويستمر حتى الـ15 من سبتمبر المقبل.و يشمل الملتقى على حزمة من الفعاليات والانشطة المختلفة التي تهدف الى استغلال أوقات الشباب وطاقتهم الاستغلال الأمثل.

حيث نظم فريق التضامن التابع لفريق المعمور مؤخرا يوماً مفتوحا اشتمل على العديد من الفعاليات وذلك في مقر فريق المعمور وسط حضور جماهيري كثيف من فئات المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية.

وأستهلت فقرات اليوم المفتوح بكلمة للجنة المنظمة التي بدورها قدمت رسالة شكر الى كل من حضر وشاركهم هذه الفعالية التي تهدف الى  تعزيز دور الرياضة وزيادة الوعي بأهميتها لدى المشاركين و إبراز المواهب والإبداعات الرياضية وخلق روح من المرح والتسلية .

المسابقات و الألعاب الرياضية :
حيث أشتمل اليوم المفتوح على العديد من الألعاب المختلفة والمسلية التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير وأبرزها لعبة الثنائي الحديث وهي عبارة عن سباق للجري وقيادة للدراجة الهوائية في نفس الوقت لمسافة معينة بعدها لعبة ألاطارات والتي تقوم على الدقه و التركيز بحيث تقوم الأسر المشاركة بتمرير الإطار على الأجسام ومن ثم لعبة القناص وهي يقف الفريق المهاجم خلف الخطوط الخلفية للملعب المقسم إلى قسمين بحيث يقف خمسة لاعبين في الجهة اليمنى وخمسة في الجهة اليسرى وينتشر الفريق المدافع داخل المستطيل المحدد للعب ويحاول لاعبو الفريق المهاجم ضرب أحد لاعبي الفريق الخصم وختاما لعبة قوة التحمل وهي عبارة عن لعبة رياضية حيث تقوم الأسرة المشاركة بممارسة اللعبة في قالب رياضي جميل.

الحدث الأبرز في اليوم المفتوح “صوتك أمانة”
وهي رسالة حقيقية قدمها الفريق المسرحي للحضور موضحاً لهم في رسالتهم أهمية اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب و كذلك منوهين في رسالتهم بأن صوت كل شخص أمانة يعطى لمن يستحقه.

فقرات الأطفال :
بعدها قدمت اللجنة المنظمة للأطفال مجموعة من الألعاب والمسابقات الترفيهية كالرسم و لعبة الكراسي ولعبة الدوران حول الكرة.
تكريم المشاركين :
وفي نهاية اليوم الرياضي المفتوح قام رئيس فريق المعمور الرياضي الجهة المنظمة لمتقلى شباب المعمور الأول و رئيس فريق التضامن بتكريم الفائزين والمشاركين في فعاليات ومناشط اليوم المفتوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى